Seriously8Devastating

Devastating
 
الرئيسيةبرامج والعاباليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زيدان: أعدكم بتقديم كرة قدم جميلة وتحقيق الانتصارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
brmag1
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

عدد المساهمات : 28
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

مُساهمةموضوع: زيدان: أعدكم بتقديم كرة قدم جميلة وتحقيق الانتصارات   الأربعاء يناير 06, 2016 12:01 am

قدم الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الجديد العديد من الوعود بتقديم كرة قدم جميلة والرغبة في الحصول على الألقاب ، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد حفل تقديمه كمدرب جديد بعد ظهر اليوم الثلاثاء.

وأعلن نادي ريال مدريد أمس الاثنين عن إقالة المدرب رافاييل بينيتيز من منصبه وتعيين زين الدين زيدان الذي وقع عقداً حتى صيف عام 2018 ، فيما خاض صباح اليوم أول تدريب مع الفريق في مدينة ألفيردو دي ستيفانو الرياضية.

وقال زيدان في مؤتمره الصحفي : "سنعمل على بذل قصارى جهدنا في الملعب ، هذه هي رسالتي ، تقديم كرة القدم جميلة شيء مهم دائماً هنا وسأستمر في هذا السياق ، أريد الهجوم وفريق متوازن جداً ولا شيء آخر".

وكشف النجم الفرنسي عن كلماته الأولى مع اللاعبين صباح اليوم واضاف : "لقد كانت كلماتي الأولى مع اللاعبين مهمة ولكنها بسيطة ، كل شخص لديه دور هام يقوم به في الميدان بما في ذلك خاميس رودريجيز وإيسكو".

وحول مقارنته مع بيب جوارديولا وإمكانية تحقيق نفس الانجازات وقال : "جوارديولا يقوم بعمل رائع ولكن أنا لا أقارن نفسي به ، لقد كان هدفناً دائماً الفوز في دوري أبطال أوروبا وسيظل دائماً كذلك ، أشعر أنني بحالة جيدة ومتحمس".

وتابع بقوله : "أنا المسؤول عن الفريق وقلق بشأن سير كل شيء على ما يرام ، من المهم أن أكون قريباً من اللاعبين ، الشيء الأكثر أهمية دائماً هو أن تفعل ما هو أفضل لنفسك ولفريقك ، كنت لاعباً وأعتقد أن أهم شيء بالنسبة للفريق هي أن تلعب كرة القدم".

ورداً على سؤال حول التحدي الجديد في ريال مدريد واضاف : "إنه دور جديد بالنسبة لي وسوف يكون صعباً ، ولكن أريد خوض هذا التحدي وأود أن أغتنم الفرصة ، مهمتي ليست الفوز بالمباريات فقط ، ولكن الفريق يريد الفوز في المباريات والألقاب".

وأرسل زين الدين زيدان رسالة إلى جماهير ريال مدريد وقال : "الإثارة هي الرسالة التي أريد أن أنقلها إلى اللاعبين والمشجعين الذين يعرفون الكثير عن كرة القدم ، سأحاول المساهمة بشكل شخصي مع الفريق من حيث الأسلوب ولكن مع المتعة والاعتماد على الـ"BBC".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://brmag1.msnyou.com
 
زيدان: أعدكم بتقديم كرة قدم جميلة وتحقيق الانتصارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Seriously8Devastating :: المنتديات :: اخبار رياضة-
انتقل الى: